اعلان

وصفات طبيعيه للحصول على شفاه اكبر



بما ان معاير الجمال قد تغيرت , فى السابق كانت الشفاه الرقيقه هى الجمال و الانوثه اما الان فقد تغير هذا المفهوم  , حيث صارت الشفاه الكبيرة  من أساسيات الجمال،فقد اصبح من  النادر العثور على أمرآة لا تسعى إلى إجراء عملية تكبير لشفتيها.
لذلك تقدم لكم "مدونه بنوتات " بهض الخلطات الطبيعيه التى يمكن عملها فى المنزل لتكبير الشفاه .

الخلطه الاولى :
و هى عباره عن مجموعه من الزيوت و يمكن عملها عن طريق :اخلطى مقداراً من زيت القرنفل الذى يزيد حجم شفتيك، مع مقدار من زيت الأفوكادو، الذى يعطيهما اللون الوردى، وضعى المزيج على شفتيك، لمدة 10 دقائق، ومن بعدها اغسليهما، ولاتقلقى إذا أحسست بحريق لأنه تأثير طبيعى لزيت القرنفل، بإمكانك تكرار التجربة 3 مرات فى الأسبوع .
الخلطه الثانيه :
امزجى 1ملعقة صغيرة من البايكنج باودر، مع 1 ملعقة صغيرة من الخميرة، و1 معلقه صغيره من النشا، وأضيفى إلى المحتويات 2\1 علبة من لبن الزبادى،واظبى على التقليب حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيد، ثم ضعيها فى الثلاجة، واستعمليها 3مرات أسبوعيا ولمدة15 دقيقه.
الخلطه الثالثه:
وتسمى خلطة الفانيليا:حيث أذيبى 1ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع 1ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل، وأضيفى إليها كبسولة أو 1ملعقة صغيرة من الفيتامين E، و اغليها على النار ثم اتركيها لتبرد قبل وضعها بالثلاجه .

هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 29 أغسطس 2013 ضمن تصنيف , , , , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع اضف تعليق