اعلان

بعض النصائح للعنايه بالشعر الدهنى



نصائح هامه للعنايه بالشعر الدهنى:

1_العناية بالشعر الدهنى لها طريقة خاصة ومختلفة تماماً عن أى نوع آخر من أنواع الشعر، فهو له طبيعة خاصة تماما ويجب التعامل معه
2_أن المواظبة على غسل الشعر باستمرار هو أمر ضرورى للتخلص من الزيوت الزائدة التى تنتج عن فرز الغدد الدهنية، لذلك يجب دائما التخلص منها، لأنها تؤثر بشكل سلبى على الشعر ويتسبب فى تلفه.
3_أنه من المفضل للشعر الدهنى غسله كل يومين على الأقل ومن المفضل استخدام الشامبو الذى يحتوى على المواد المطهرة التى تساعد على بقاء الشعر جاف.
4_أنه من المهم شطف الشعر بالماء البارد باستمرار لأن الماء البارد يساعد على سد مسام الرأس ويمنع إنتاج مزيد من الزيوت، وتشير إلى أنه من الضرورى تجنب دهن جذور الشعر وفروة الرأس بالبلسم والاكتفاء فقط بوضعه على منتصف الشعر والأطراف.
5_يتم تجفيف الشعر بالمنشفة جيدا للتخلص قدر الإمكان من الرطوبة، وكما يفضل المحاولة قدر الإمكان عدم تناول الأطعمة التى تحتوى على الزيوت والمواد الدهنية التى ينتج عنها إفراز مواد دهنيه تضر بالشعر، والأفضل الاستغناء عنها بالخضروات التى تفيد الجسم والشعر كما تحميه من إفراز المزيد من الزيوت.

هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 22 أغسطس 2013 ضمن تصنيف , , , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع اضف تعليق