اعلان

ماسكات للتخلص من المسامات الواسعه



بعض النساء تعانى من مشكله مسام الوجه الواسعه , فهى تعتبر من احد عيوب البشره التى تفسد جمال الوجه
لذلك تقدم لكم "مدونه بنوتات " بعض الماسكات الطبيعيه لعلاح المسامات الواسعه
1- ماسك الثلج:
ضعى مكعبات الثلج على وجهك فهي تلطف بشرة الوجه، وتصغر المسام، اتركيها من ربع - نص دقيقه حيث انها تعمل على شد الجلد وتضييق المسام.

2- ماسك عصير الليمون والأناناس:
ضعي قليلاً من عصير الليمون وعصير الأناناس على فوطه قطنية صغيرة وقومي  بتطبيقها على الوجه مع الضغط قليلاً لمدة دقيقة ، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، حيث يحتوي الليمون والأناناس على الأنزيمات الطبيعية التي تشد الوجه وتنقيه وتضفي على البشرة إشراقاً رائعاً، بالإضافة لقدرة الليمون الكبيرة على تطهير البشرة وتقليص المسام في الوجه.

3- ماسك العسل وعصير الليمون:
اخلطى 2 معلقه  من العسل الطبيعي مع عصير الليمون والقليل من الكركم وضعيهم على الوجه لمدة عشر دقائق  وبعدها إغسلي وجهك بالماء البارد لتحصلي على بشرة رائعة ومسامات ضيقة.

4- ماسك الزبادي:
يحتوي الزبادي على حمض اللبنيك والبروبيوتيك، والتي عندما يطبق على الجلد تساعد بشكل كبير في تقليص حجم المسام، ضعى طبقة رقيقة من الزبادي على وجهك واتركيها من خمس – عشر دقائق، مرة واحدة كل أسبوع.

هذا الموضوع كتبته يوم الخميس، 26 سبتمبر 2013 ضمن تصنيف , , , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع اضف تعليق